من أنا

صورتي
انثى على محجريها رسمت اجمل الكلمات وبين عبير انفاسها ترردة احلى الهمسات انا انثى الخيال

السبت، 30 أكتوبر 2010

يآآآ بوي



يابوي اكتب فيك مــن الشعرابيات..يحلى فيــــــك اجمل واحلى قصيده
عساك دايم مني قــريب المسافات..لاجلك تهون المسافه لوهي بعيده
لاغبت عني عسى ماطول الغيبات...ونشوفك كل يوم واعـــــوام مديده
دوم على البال ياعــــزيز الصفات..كل خطوه فيـــك صح ورايك سديده
غيبتك تزيـــد مــن الحـــب عبرات... وانتظر كل يـــوم منك اخبار جديده


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق