من أنا

صورتي
انثى على محجريها رسمت اجمل الكلمات وبين عبير انفاسها ترردة احلى الهمسات انا انثى الخيال

الأحد، 31 أكتوبر 2010

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اليوم : الاحد

الساعه:04:30 مساءً

::

اليوم الجو رهيب يدل ان الشتاء ياي وبقوه

ياريال اشتقنا لك عجل علينا شوي

::

اليوم قعدة الساعه اربع الفير طبعاً القطاوه مسوين حفلة الظاهر ومب مخلين حد يرقد خخخ

والله ازعجوني

::

http://www.4shared.com/audio/ABFo6O_m/---_.htm

اليوم ياتني اغنية  لفته حق عباس ابراهيم   اهداء من وحده في البي بي

بس شو المناسبه ما اعرف

ع قولتها من اسمعها اتذكرج

اشكرج عيني ع الاهداء

::


من جم يوم لما العبوا برشلونه بيبو كان يشجع البرشا  ويا  اخوه اللي اكبر منه  مسوين جو فديتهم

السبت، 30 أكتوبر 2010

يآآآ بوي



يابوي اكتب فيك مــن الشعرابيات..يحلى فيــــــك اجمل واحلى قصيده
عساك دايم مني قــريب المسافات..لاجلك تهون المسافه لوهي بعيده
لاغبت عني عسى ماطول الغيبات...ونشوفك كل يوم واعـــــوام مديده
دوم على البال ياعــــزيز الصفات..كل خطوه فيـــك صح ورايك سديده
غيبتك تزيـــد مــن الحـــب عبرات... وانتظر كل يـــوم منك اخبار جديده


الجمعة، 29 أكتوبر 2010

حاجات

http://www.youtube.com/watch?v=jnOfkb4YIPI


هناك حاجات تحتاجها المرأه لا يقدرها الرجال


مجرد لمسه بسيطه او همسه صغيره قد تضيف الى حيتنا الكثر


 ولاكنهم لايدركون ذالك لايدركون اننا نود فقط امور بسيطه تجعل حيتنا وعلاقتنا اكثر قوه

لانريد مالاً من دون حب

ولا هديه من دون ابتسامه

او نظره من دون حنان

اجد نفسي في هذا الكليب واحتياجات ارغبها دائماً

لاكنني لا استطيع ان اقولها وابوحها طول الوقت

خارج النص (اشوف نانسي ابدعة في الاغنيه والفيديو كليب اتمنى كل اللي يشوف يعلق )

الأربعاء، 27 أكتوبر 2010

بداية خيال قد يكون مجنون



بدايه اصوغها هنا بين طيات المجهول اعبر فيها عن ذاتي

عن ذات كان مفقود ولازال مندثر

هنا اصوغ احرفي لكم بذهب انفاسي

وفضة مشاعري

والماس دمعاتي