من أنا

صورتي
انثى على محجريها رسمت اجمل الكلمات وبين عبير انفاسها ترردة احلى الهمسات انا انثى الخيال

الأربعاء، 29 ديسمبر 2010

سوالف مني ومنااك

السلام عليكم والرحمه

اليوم : الخميس

التاريخ: 30/12/2010م

الساعه :1:18 صباحاً

الجو بارد اليوم احسه يدش في العظم

ما ادري اذا  برد ولا انا بردانه والله ما اعرف

//

اليوم رحت البحرين وكنت من زمان مارحت ولهت حق امي وابوي واخواني
اااه اول ما دخلنا البحرين حسيت الروح ردة لي
فديتج يابلادي احبج واحب اترابج واحب كل شي فيج

//

قبل فتره رحت اخذ لي ميك اب



حبيت الالوان اطلعت حلوه علي اول مره اجرب الاورنج والاحمر الصارخ

بس كانوا حدهم روعه





//

هذي كيكتي المفضله من ليلو دوم من اروح لازم اكلها ولا املها ولا افكر اغيرها ليش ما اعرف
تغريني الوانها وشوكولاته الورديه حدها عجيبه

//



   ذاك اليوم صار في خاطرنا انسوي مشاوي او (مشاكيك ) على الطريقه العمانيه

كنا في البحر والجو رايق .. والمشاوي يمي يمي 

حيااكم 
//
                                                    
تجربه اولى حق العصيده بس اطلعت وااااو اتهبل اتهبل

عاد اسمحوا لي نسيت اصور الصحن وما تذكرة الا لما كلت نصه

هني وعافيه ع قلبي صح

:)
//



اليوم شريت هالكاميرا من نيكون حبيتها من مدح اختي لها عاد رحت وقلدتها

ولا خذة نفس اللون بعد
ياحسره ماتهنت اختي الا انا مقلدتها

بس بصراحه روعه

سعرها 64دينار

//

الحين الفير وانا حظرتي بعدني يالسه فيني الرقاد بس مناحسه عمري خخخ

برب تالي بكتب لكم موقف استوا وياي



الأحد، 31 أكتوبر 2010

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اليوم : الاحد

الساعه:04:30 مساءً

::

اليوم الجو رهيب يدل ان الشتاء ياي وبقوه

ياريال اشتقنا لك عجل علينا شوي

::

اليوم قعدة الساعه اربع الفير طبعاً القطاوه مسوين حفلة الظاهر ومب مخلين حد يرقد خخخ

والله ازعجوني

::

http://www.4shared.com/audio/ABFo6O_m/---_.htm

اليوم ياتني اغنية  لفته حق عباس ابراهيم   اهداء من وحده في البي بي

بس شو المناسبه ما اعرف

ع قولتها من اسمعها اتذكرج

اشكرج عيني ع الاهداء

::


من جم يوم لما العبوا برشلونه بيبو كان يشجع البرشا  ويا  اخوه اللي اكبر منه  مسوين جو فديتهم

السبت، 30 أكتوبر 2010

يآآآ بوي



يابوي اكتب فيك مــن الشعرابيات..يحلى فيــــــك اجمل واحلى قصيده
عساك دايم مني قــريب المسافات..لاجلك تهون المسافه لوهي بعيده
لاغبت عني عسى ماطول الغيبات...ونشوفك كل يوم واعـــــوام مديده
دوم على البال ياعــــزيز الصفات..كل خطوه فيـــك صح ورايك سديده
غيبتك تزيـــد مــن الحـــب عبرات... وانتظر كل يـــوم منك اخبار جديده


الجمعة، 29 أكتوبر 2010

حاجات

http://www.youtube.com/watch?v=jnOfkb4YIPI


هناك حاجات تحتاجها المرأه لا يقدرها الرجال


مجرد لمسه بسيطه او همسه صغيره قد تضيف الى حيتنا الكثر


 ولاكنهم لايدركون ذالك لايدركون اننا نود فقط امور بسيطه تجعل حيتنا وعلاقتنا اكثر قوه

لانريد مالاً من دون حب

ولا هديه من دون ابتسامه

او نظره من دون حنان

اجد نفسي في هذا الكليب واحتياجات ارغبها دائماً

لاكنني لا استطيع ان اقولها وابوحها طول الوقت

خارج النص (اشوف نانسي ابدعة في الاغنيه والفيديو كليب اتمنى كل اللي يشوف يعلق )

الأربعاء، 27 أكتوبر 2010

بداية خيال قد يكون مجنون



بدايه اصوغها هنا بين طيات المجهول اعبر فيها عن ذاتي

عن ذات كان مفقود ولازال مندثر

هنا اصوغ احرفي لكم بذهب انفاسي

وفضة مشاعري

والماس دمعاتي