من أنا

صورتي
انثى على محجريها رسمت اجمل الكلمات وبين عبير انفاسها ترردة احلى الهمسات انا انثى الخيال

الأحد، 31 أكتوبر 2010

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اليوم : الاحد

الساعه:04:30 مساءً

::

اليوم الجو رهيب يدل ان الشتاء ياي وبقوه

ياريال اشتقنا لك عجل علينا شوي

::

اليوم قعدة الساعه اربع الفير طبعاً القطاوه مسوين حفلة الظاهر ومب مخلين حد يرقد خخخ

والله ازعجوني

::

http://www.4shared.com/audio/ABFo6O_m/---_.htm

اليوم ياتني اغنية  لفته حق عباس ابراهيم   اهداء من وحده في البي بي

بس شو المناسبه ما اعرف

ع قولتها من اسمعها اتذكرج

اشكرج عيني ع الاهداء

::


من جم يوم لما العبوا برشلونه بيبو كان يشجع البرشا  ويا  اخوه اللي اكبر منه  مسوين جو فديتهم

هناك تعليق واحد:

  1. مرحبا
    وعليكم السلام والرحمه
    يا هلا يا هلا
    منوووره

    يلا زين تحسين ببدايه الشتا ههههه
    ودي اطلع الصبح واشم هوى شبه شتوي شوي \’

    فديتهم دهندوو وبيبووو
    احنا رشودي سوى حشره مع ابوه
    ابوه يقوول قوووووووووووووووووووووول
    رشود يقول اووووووووووووووووووو
    صراخ ذاك اليوم بس على الريال مب برشلونه

    الله يخليهم لج

    ردحذف