من أنا

صورتي
انثى على محجريها رسمت اجمل الكلمات وبين عبير انفاسها ترردة احلى الهمسات انا انثى الخيال

الأربعاء، 6 أبريل 2011

سوالف ليل

عقب التصبيحه والشوق للوطن خل اقول لكم جم شغله جي

من جم يوم شق ضرس بيبو اللي تحت .. ومن شق الضرس وهو طايح فينا تعضض

فديت مبسمه وضروسه .. بس تدرون تعب حيل على ما اطلعوا بس الحمد لله عدة على خير

من يومين كنا طالعين انا واخوي عاد اخذنا بريك عقب اللويه والروحه والرده  واحلى بريك من بااسكن
::




من فتره شرية مجموعة كتب



نبــذة عن الكاتبة
" قمــاشة العــليان "



الاسم: قماشه عبد الرحمن صالح العليان
ولدت في مدينه الرياض في قلب المملكه العربيه السعوديه ، درست في نفس المدينه
ثم حصلت على بكالوريوس علوم تخصص كيمياء من جامعه الملك سعود ، ثم تنقلت بين عدد
من الوظائف منها فنيه مختبر ومعلمه ومرشده طلابيه الى مسئوله العلاقات العامه والتثقيف
الصحي والاعلام في الوحده الصحيه بمحافظة الخبر بالمنطقه الشرقيه من المملكه العربيه السعوديه
صدر لها او مجموعه قصصيه " خطأ في حياتي " عام 1412هـ , المجموعه الثانيه تحت عنوان
" الزوجه العذراء" والثالثه " دموع في ليلة الزفاف" صدر لها عن نادي ابها الادبي روايه
"عيون على السماء" وهي الروايه التي حازت على الجائزه الاولى في الروايه لجائزة ابها للامير
خالد الفيصل .
كتبت العديد من القصص القصيره نشرت في مجلات متفرقه ، كتبت في مجلة "المجالس" الكويتيه لاكثر من اربع سنوات
كتب تحت الطبع:
1- مسرحيه "شارع الحوامل"
2- مسرحيه العروس اليمامه"
3-مسرحيه " شعاع من الضوء"
4- مجموعه قصص " اطياف من الاحلام"
5- مجموعه مقالات " عامان فوق الاثير"


الــقصة


القصة بشكل مختصر تحــكي عن الشتات , عن إحساسك باليتم رغم وجود أبويك
وأحساسك بالغربة بالرغم من إنك بين أهــلك , إحساسك داما بإنك شخص غير مرغوب فيه
وبنفس الوقت معرفتك بإن ماباليد حيلة وإنك عاجز عن تغيير حالتك وواقعك ..
عن ألم الوقوع بالخطأ ونتائجة والخوف منه وتأنيب الضمير , عن تغير الأشخاص وسهولة التخلي عن مبادئهم عاداتهم وأطباعهم والعديد من التفاصيل اللتي سأعجز عن تذكرها كلها هنا
بالنهاية القصة حزينة قليلا بالرغم من وجود بعض لوائح الأمل فيهاا , تلامس الروح
عرفت الكاتبة كيف تدخل بها لقلب القارئ وتجعله يصر على إنهائها في جلسة واحده كما حصل معي
لم أستطع النوم الاا بعدما أنهيــت الــ 319 صفحة واللي هي عدد صفحات الرواية ..
مجمل مأريد قوله أن
الرواية تحمل بين طياتها جروحاً تنزف منذ قراءتك للصفحة الأولى وحتى الأخيرة..



حبيت الروايه حيل اتمنى تشترونها وتقرونها راح تروق لكم انا متئكده

ما اقدر اضيف اي تقيم للكتاب لاني ماخلصته
::



بصراحه ابدعة منال العتيبي في الروايه .. قريتها حرف حرف من الغلاف الى الغلاف

تقيمي للقصه 9/10 .. كل التوفيق للكاتبه

حد له خاطر حياااكم .. بس على وحده والباقي لي  هنب وعافيه ع قلبي ماهيك


كب كيك محاوله اولى


الحين اخليكم باجر وراي يوم طووويل..

تريوني بصور عيد ميلاد بيبو

تصبحون ع خير

اخيراً يا وطن

صباحكم .. رازجي ومشموم

::

صباحج خير يابلادي

صباح الطيب والكرم

صباح الحب للوطن

::


حينما نشعر بالحنين الى الوطن  اقرب ما نفعله هو الاستماع الى الاغاني الوطنيه

ومن اكثر الاغاني شهره على مر الزمن اغنية الفنان ابراهيم حبيب

http://www.4shared.com/audio/UNdGxi2e/____.htm

كلمات الأغنية
تبين عيني.. لچ عيوني .. أنا و كل ما أملك..فدا أرضچ
يا شوق إللي إذا أبعد يناديني .. يقول أنت عزيز الراس
و أهلك من أعز الناس
يقول أنت بحريني .. يقول أنت بحريني
ألا يا ساحل البحرين .. يا ريحة هلي الطيبين
أشمك طيب كل عمري .. يا أغلى من نظير العين
يا دانة كل مداينها .. أهي مني و أنا منها
يا شوق إللي إذا أبعد يناديني .. يقول أنت عزيز الراس
و أهلك من أعز الناس
يقول أنت بحريني .. يقول أنت بحريني
إذا غربت أو شرقت.. أشيلچ حرزي يالدانة
يا مركب في بحور الحب .. خفق في صدري ربانه
و أنت بالزمن نخلة .. زرعها شعبنا كله
يا شوق إللي إذا أبعد يناديني .. يقول أنت عزيز الراس..
و أهلك من أعز الناس
يقول أنت بحريني .. يقول أنت بحريني
تبين عيني.. لچ عيوني .. أنا و كل ما أملك
فدا أرضچ يا شوق إلي .. إذا أبعد يناديني
يقول أنت عزيز الراس .. و أهلك من أعز الناس
يقول أنت بحريني .. يقول أنت بحريني


كلمات معبره بالفعل رغم قدم الاغنيه الا جميع من يستمع اليها لا يملها


فديت ترابج يالبحرين ربي يحفظج

الأربعاء، 29 ديسمبر 2010

سوالف مني ومنااك

السلام عليكم والرحمه

اليوم : الخميس

التاريخ: 30/12/2010م

الساعه :1:18 صباحاً

الجو بارد اليوم احسه يدش في العظم

ما ادري اذا  برد ولا انا بردانه والله ما اعرف

//

اليوم رحت البحرين وكنت من زمان مارحت ولهت حق امي وابوي واخواني
اااه اول ما دخلنا البحرين حسيت الروح ردة لي
فديتج يابلادي احبج واحب اترابج واحب كل شي فيج

//

قبل فتره رحت اخذ لي ميك اب



حبيت الالوان اطلعت حلوه علي اول مره اجرب الاورنج والاحمر الصارخ

بس كانوا حدهم روعه





//

هذي كيكتي المفضله من ليلو دوم من اروح لازم اكلها ولا املها ولا افكر اغيرها ليش ما اعرف
تغريني الوانها وشوكولاته الورديه حدها عجيبه

//



   ذاك اليوم صار في خاطرنا انسوي مشاوي او (مشاكيك ) على الطريقه العمانيه

كنا في البحر والجو رايق .. والمشاوي يمي يمي 

حيااكم 
//
                                                    
تجربه اولى حق العصيده بس اطلعت وااااو اتهبل اتهبل

عاد اسمحوا لي نسيت اصور الصحن وما تذكرة الا لما كلت نصه

هني وعافيه ع قلبي صح

:)
//



اليوم شريت هالكاميرا من نيكون حبيتها من مدح اختي لها عاد رحت وقلدتها

ولا خذة نفس اللون بعد
ياحسره ماتهنت اختي الا انا مقلدتها

بس بصراحه روعه

سعرها 64دينار

//

الحين الفير وانا حظرتي بعدني يالسه فيني الرقاد بس مناحسه عمري خخخ

برب تالي بكتب لكم موقف استوا وياي



الأحد، 31 أكتوبر 2010

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اليوم : الاحد

الساعه:04:30 مساءً

::

اليوم الجو رهيب يدل ان الشتاء ياي وبقوه

ياريال اشتقنا لك عجل علينا شوي

::

اليوم قعدة الساعه اربع الفير طبعاً القطاوه مسوين حفلة الظاهر ومب مخلين حد يرقد خخخ

والله ازعجوني

::

http://www.4shared.com/audio/ABFo6O_m/---_.htm

اليوم ياتني اغنية  لفته حق عباس ابراهيم   اهداء من وحده في البي بي

بس شو المناسبه ما اعرف

ع قولتها من اسمعها اتذكرج

اشكرج عيني ع الاهداء

::


من جم يوم لما العبوا برشلونه بيبو كان يشجع البرشا  ويا  اخوه اللي اكبر منه  مسوين جو فديتهم

السبت، 30 أكتوبر 2010

يآآآ بوي



يابوي اكتب فيك مــن الشعرابيات..يحلى فيــــــك اجمل واحلى قصيده
عساك دايم مني قــريب المسافات..لاجلك تهون المسافه لوهي بعيده
لاغبت عني عسى ماطول الغيبات...ونشوفك كل يوم واعـــــوام مديده
دوم على البال ياعــــزيز الصفات..كل خطوه فيـــك صح ورايك سديده
غيبتك تزيـــد مــن الحـــب عبرات... وانتظر كل يـــوم منك اخبار جديده


الجمعة، 29 أكتوبر 2010

حاجات

http://www.youtube.com/watch?v=jnOfkb4YIPI


هناك حاجات تحتاجها المرأه لا يقدرها الرجال


مجرد لمسه بسيطه او همسه صغيره قد تضيف الى حيتنا الكثر


 ولاكنهم لايدركون ذالك لايدركون اننا نود فقط امور بسيطه تجعل حيتنا وعلاقتنا اكثر قوه

لانريد مالاً من دون حب

ولا هديه من دون ابتسامه

او نظره من دون حنان

اجد نفسي في هذا الكليب واحتياجات ارغبها دائماً

لاكنني لا استطيع ان اقولها وابوحها طول الوقت

خارج النص (اشوف نانسي ابدعة في الاغنيه والفيديو كليب اتمنى كل اللي يشوف يعلق )

الأربعاء، 27 أكتوبر 2010

بداية خيال قد يكون مجنون



بدايه اصوغها هنا بين طيات المجهول اعبر فيها عن ذاتي

عن ذات كان مفقود ولازال مندثر

هنا اصوغ احرفي لكم بذهب انفاسي

وفضة مشاعري

والماس دمعاتي